أسعار المدارس الخاصة في الإمارات

أسعار المدارس الخاصة في الإمارات ، سوف نعرض لكم الأسعار الخاصة بالمدارس الخاصة الهامة والموجودة في الإمارات وذلك للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018م ونأمل بأن تستفادوا بمعرفة أهم تلك المدارس.

أسعار المدارس الخاصة في الإمارات


أسعار مدرسة أكاديمية جيمس الأمريكية في دبي


هي مدرسة تقوم بشرح المنهج الأمريكي وهي تبدأ من مرحلة الروضة وحتي مرحلة الصف الثاني عشر ويتم منح الطالب البكالوريا الدولية وهناك رسوم تسجيل للإلتحاق بها وهي 500 درهم أما بالنسبة لأسعارها بعد قبول الطالب فمن الصف الأول وحتي الصف الثاني عشر تكون المصروفات بين 69 - 75 ألف درهم ، أما بالنسبة لمرحلة الروضة فأولي روضة ما بين 18- 20 ألف درهم اما ثانية روضة فتتراوح اسعارهم بين 49 – 52 ألف درهم.

أسعار مدرسة كولجيت الأمريكية


هي مدرسة تبدأ مراحل الدراسة بها من الروضة وحتي الصف التاسع كما إنها تقوم بتدريس المنهج الأمريكي وهناك رسوم للتسجيل وهي 500درهم أما بالنسبة للمصروفات فهي للصف الأول والثاني للروضة فهي مابين 36 – 38 ألف درهم ، وبالنسبة للصف الأول 44 ألف درهم أما من الصف الثاني وحتي الصف التاسع بين 65 – 75 ألف درهم.

أسعار مدرسة الوحدة العربية الخاصة


هي تعتمد المنهج البريطاني في دراستها والدراسة فيها من الروضة وحتي الصف الثاني عشر وأيضا لديها رسوم للتسجيل 500 درهم أما مصروفاتها فمن أولي روضة وحتي الصف السادس بين 5 – 9 ألاف درهم ومن الصف السابع وحتي العاشر بين 6 – 13 ألف درهم أما الصف الحادي والثاني عشر فتتراوح مصاريفها بين 8 – 15 ألف درهم.