امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني 




امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني ، نعرض لكم اليوم فيها الموضوع امتحان لغة انجليزية لطلاب الصف الحادي عشر الفصل الدراسي الثاني، ستجد ان امتحان اللغة الانجليزية طبقا لتعليمات وزارة التعليم الإماراتية، يمكنك أن تعتمد عليه في المراجعة النهائية التي تسبق الامتحان . 

فائدة امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني :-


أصبحت اللغة الانجليزية في الآونة الأخيرة من أهم اللغات على مستوى العالم، كما أنها تعتبر اللغة الرسمية في كثير من المؤسسات والمنشآت، لذلك يجب أن نعلمها لأبنائنا بالشكل السليم والذي يشمل القواعد والنطق والكلمات الجديدة. 

منهج امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني :-


Unit 1: careers and vocations..

Youth career forum.

the UAE needs teachers.

A workaholic economy.

Travel agents.

Career planning.

Project: design a career brochure.

Unit 2: sport.

The Grand prix.

UAE national football team.

The Olympic games.

Bossaball.

Project: design and conduct a survey.

Unit 3: international trade.

A fable.

A global hub- Dubai international airport.

Khalifa port.

Jebel Ali port.

Canada's ice roads.

Project: prepare and give a presentation.

Unit 4: food at home and around the world.

A restaurant review.

The Mediterranean diet.

A restaurant guide.

what does a restaurant critic do.?

Jobs in the food industry.

Different cousins.

project: design a persuasive poster.

Unit 5: film and media.

Profile of Emirati film director.

wordplay in advertising.

the history of cinema.

documentary film making.

film locations.

Behind the stars. 

نصائح حول امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني :-


· دراسة اللغة الانجليزية ممتعة للغاية، لذلك يجب عليك عزيزي طالب الصف الحادي عشر أن تبتعد عن ما يوهمك بصعوبة اللغة الانجليزية وأنه حصل على درجات منخفضة بسبب صعوبتها، لأن بالتأكيد المشكلة تكمن فيه وليس في اللغة.

· عندما تقوم بحفظ كلمات جديدة عليك، يفضل أن تقوم بوضع الكلمة في جملة بسيطة لكي تتذكرها، حيث أثبتت الدراسات أن العقل الباطن يتذكر الأشياء إذا بسهولة إذا ارتبطت بقصة بسيطة.

· في الوقت الذي تبدأ قي حل القطعة يفضل قراءة القطعة على بعضها، لأن قراءة كل فقرة على حدة يجعلك غير ملم بأحداث القطعة ويجعلك غير قادر على الحل عليها.

· تعتبر الأسئلة الموجود في نهاية كل وحدة من الأسئلة المهمة، لذلك يجب عليك ان تجيب عليها باهتمام لكي تتذكر الإجابة بشكل واضح إذا وجدتها في امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني.

· إذا كان مقرر عليك قصة في الصف الحادي عشر عزيزي الطالب، يجب عليك أن تقرأ القصة بالكامل مرة واحدة، كما يمكنك أن تقوم بقراءتها عدة مرات لكي تستوعب دور كل شخصية في القصة، ولكي تستطيع أن تربط أحداث القصة مع بعضها البعض.

· من الممكن أن تتدرب مع أصدقائك على الكلمات الجديدة من خلال كتابة موقف يجمع بينكم والتدريب عليه، لكي يستطيع كل منكم أن يحفظ الكلمات الجديدة بشكل جديد بعيدا عن الرتابة والملل.

· كثير من الطلاب يلجئون إلى حفظ القطع الإنشائية لكتابتها في الامتحان بالضبط، تعتبر تلك الطريقة خاطئة، إنه يفضل أن تقرأ مثير من المواضيع باللغة الانجليزية، ثم تبدأ في التعبير من وحي خيالك وبأسلوبك الخاص مع مراعاة عدم الوقوع في خطأ في القواعد اللغوية. 

تحميل امتحان لغة انجليزية الصف الحادي عشر الفصل الثاني :-


تجد عزيزي طالب الصف الحادي عشر امتحان اللغة الانجليزية الخاص بالفصل الدراسي الثاني في الفقرة الأخيرة، ستجد أن امتحان اللغة الانجليزية بصيغة البي دي اف واللي من اللينكات المباشرة لكي لا يضيع وقتك في البحث عما تريد