نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول 



نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول ، تعتبر مادة التصميم والتكنولوجيا من المواد التي تربط الطالب بالواقع العملي وتجعله بصدد دراسة التطوير الذي يحيط به، ليكون فنان ومبدع في المستقبل، وفي التالي سوف نعرض لكم نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول لعام 2020.

مادة التصميم والتكنولوجيا :-


مادة التصميم والتكنولوجيا من المواد التي أصبحت تدرس للطلاب في المدارس، وهي من أحد المواد التي تقرر في المنهج الوزاري على طلبة الصف الرابع.

حيث وجدت الوزارة أن مادة التصميم والتكنولوجيا لها من الأهمية التي تجعلها مادة أساسية لها امتحان وتقييم، وجاءت المادة في الكتب مطورة بعد مراجعة وبعد التعديلات الحديثة على جميع المناهج التي تخص وزارة التعليم في المنهج الإماراتي.

أهمية دراسة مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول :-


تكمن أهمية دراسة مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول للطالب فيما يلي:

· وجدت الوزارة المسؤولة عن التعليم أن مادة التصميم والتكنولوجيا من أهم المواد التي تنمي قدرات الطالب، كما أنها من المواد الأساسية التي تتواكب مع تطور العصر.

· هذه المادة هامة للغاية، ويجب أن يدرسها الطلاب طوال الحياة، حيث أن دراسة هذه المادة في المراحل الصغيرة من التعليم تنمي العقل.

· مادة التصميم والتكنولوجيا لطلبة الصف الرابع يوجد بها الكثير من المعلومات التي تجعل الطالب مثقف، مما يعطيه الثقة بنفسه أثناء التعامل مع الأشخاص اكبر منه في العمر.

· كما أكد وزير التعليم الإماراتي على أهمية مادة التصميم والتكنولوجيا وعلى أهمية إدخال هذه المادة في المناهج الحديثة، لأن العصر تطور واصبح يقوم على استخدام التكنولوجيا في كل شيء.

· هذه المادة تجعل الطالب ينخرط في التطور التكنولوجي، وتجعله قادر على ممارسة الانفتاح بشكل جيد ومناسب لعمره.

· أكدت الوزارة أن مادة التصميم والتكنولوجيا سوف تكون مطلب ضروري في كل البلاد العربية فيما بعد.

· المادة تعد وسيلة أساسية للتطور، كما أنها من الأدوات التي يمكن أن تحقق الرفاهية في المجتمعات.

· هذه المادة ترتبط بشكل وثيق بأسلوب ونمط الحياة في دولة الإمارات.

محتويات نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول :-


· يضم نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا المقدم للصف الرابع للفصل الدراسي الأول عدة كل أسئلة تغطي كل ما درسه الطالب في المنهج.

· كما يوجد العديد من الأسئلة التي وردت في اختبار مادة التصميم والتكنولوجيا توجد في الكتاب الوزاري، حيث أن المنهج مبسط والأسئلة التي تدرس لطلبة الصف الرابع هي أسئلة موضوعة بعد أحدث التعديلات الوزارية.

· الأسئلة قام بإعدادها من قبل المتخصصين، حيث انها تخضع للتعديلات الاخيرة والنهائية التي أقرتها الوزارة للصف الرابع، وتأتي الأسئلة في صورة تتناسب مع الأسلوب العلمي الحديث المطور المأخوذ به في التعليم الاماراتي.

· يوجد في المنهج وفي الامتحان العديد من التطبيقات على التقدم العلمي، و يوجد اسئلة تحتاج الي تفكير لان هذا يساعد بشكل كبير في مواكبة العصر.

نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول :-


· اليكم فيما يلي نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول، نقدمه لكم في صورة سهلة حيث يمكن ان تقوم بتحميله وطباعته.

· يمكن تنزيل الامتحان على كافة الأجهزة الحديثة حيث الجهاز الحاسوب والموبايل والتابلت، لأن نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول يتوفر على هيئة صور بحجم مناسب.

· نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول نقدمه لكم من خلال موقعنا، حيث أن امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الاول في الصور جاء وفقا للتعديلات.