مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول 



مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول ، في هذا المقال سوف نوضح لكم ما يوجد في منهج الإمارات العربية المتحدة من مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الاول، حيث يتعلم الطالب من خلال الانترنت ومن خلال المقال المفردات المقررة عليه بكل سهولة.

مادة اللغة الانجليزية :-


مادة اللغة الانجليزية من اهم المواد التي يدرسها الطالب في المنهج الاماراتي سواء في المرحلة الابتدائية وفي المرحلة المتوسطة.

حيث يدرس الطالب في هذه المراحل مواد اساسية منها العربية والعلوم المتكاملة ومنهج الرياضيات منهج اللغة الانجليزية، لأهمية اللغة الانجليزية في الإمارات وفي البلاد العربية التي تتحدث الانجليزية مع لغتها الأم.

فروع مادة اللغة الانجليزية :-


في مادة اللغة الانجليزية يدرس الطالب العديد من الفروع مثل:

· المفردات الجديدة.

· المصطلحات.

· المحادثات.

· الترجمة.

· القراءة.

· كتابة المقاطع والخطابات.

· الصوتيات ومهارات التحدث.

· مهارات الاستماع.

اهمية دروس اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الاول :-


تكمن أهمية دروس اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول فيما يلي:

· يدرس الطالب مفردات جديدة تساعده في فهم اللافتات التي توجد في الشوارع وقراءة العناوين في المجلات.

· يدرس الطالب التحدث والاستماع، لكي يفهم من يتحدث باللغة الإنجليزية، ويستطيع أن يعبر عن رايه اذا كان في وسط جماعة لا تتحدث العربية.

· في المنهج يوجد مصطلحات ودروس عن المعالم وعن الدولة، وعن مواضيع يحتك بها الطالب في حياته مثل المدرسة والنادي والاصدقاء.

محتوى منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول :-


· يحتوي منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول على عدة وحدات، في كل وحدة يوجد مفردات جديدة، ومعاني جديدة مع محادثات تخص موضوع الوحدة.

· في المقال الذي نقدمه اليوم سوف تجد في الرابط المقدم لك المفردات الواردة في الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول بالكامل مع معانيها بالعربية.

· مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الاول

· مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الأول حوالي 50 كلمة، يمكن للطالب أن يقوم بجمع هذه المفردات في ورقة واحدة لكي يتم الاستذكار بطريقة فعالة.

· كما يمكنك ان تقوم بالاستمتاع بالاستذكار عن طريق سماع جميع المفردات باللغة الاصلية لها ثم محاولة التقليد للهجة، وهذه طريقة ناجحة ومختلفة لمذاكرة المفردات.

· في الوحدة الثالثة تتعلم 50 كلمة مختلفة مجمعة لكي تستطيع فهم الدرس وفهم جميع الكلمات الوارد في المنهج بعد ذلك، لأن الانجليزية مادة متراكمة.

· ننصح بفهم وحفظ الكلمات لكل وحدة لضمان الدرجات النهائية في مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث في اختبار الفصل الدراسي الاول، لانه يقدم لك في نهاية العام نصف درجات المادة النهائية.

رابط تحميل مفردات الوحدة الثالثة في اللغة الانجليزية للصف الثالث الفصل الاول :-


· نقدم لك رابط مباشر للتحميل، كما نقدم لك معلومات هامة عن المذكرة قبل ان تقوم بتحميلها مثل أن المذكرة مختصرة ومرتبة، ويوجد فيها كل المفردات في ورقة واحدة فقط.

· كما علينا التنويه الى ان تحتوي هذه المذكرة التي تخص الوحدة الثالثة على 57 كلمة باللغة الانجليزية، كل كلمة في المذكرة مختلفة وهامة جدا لفهم المنهج.

· صيغة المذكرة التي نقدمها لك متاحة Png لكي تقوم بالتحميل بمنتهى السهولة، كما يمكنك أن تقوم بطباعتها للمذاكرة منها، مع العلم انه لا يمكن التعديل على المعلومات الواردة في المذكرة، لكي نضمن أن لا يقوم أحد بتعديل البيانات بشكل خاطئ.