أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول 



أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول ، يهتم موقعنا التعليمي بتقديم كل ما يحتاجه الطالب من مذكرات وأوراق عمل، لهذا وفرنا لكم اليوم أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول الخاصة بالتعليم الإماراتي والذي يمكن للطالب أن يقوم بتحميله وطباعته من على جهاز الحاسب الآلي بسهولة.

أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول :-


· تتكون وراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول من 17 ورقة بي دي اف التي يمكن تحميلها وطباعتها على جهاز الحاسب الآلي الخاص بالطالب بسهولة لأنها موجودة بنسخة بي دي اف.

· تضم هذه الأوراق مجموعة من الأسئلة الشاملة والمنوعة على المنهج الخاص بمادة اللغة الإنجليزية بنفس الطريقة التي تأتي بها هذه الأسئلة في الاختبار النهائي في نهاية العام الدراسي.

· الأسئلة الموجودة في هذه الأوراق متنوعة ما بين السهل والصعب حتى تتناسب مع جميع المستويات الخاصة بالطالب وهي تكون بنفس مستوى الأسئلة الذي يأتي في الاختبار النهائي.

· الأسئلة الموجودة في هذه الأوراق منوعة ما بين الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي على بعض الأسئلة التي وردت في اختبارات السنوات السابقة.

نصائح وإرشادات لطلاب الصف السابع لاستذكار وفهم مادة اللغة الإنجليزية :-


· مادة اللغة الإنجليزية بها الكثير من الكلمات الجديدة، كلما حفظ الطالب مقدار أكبر من الكلمات كلما ساعده ذلك على فهم واستيعاب الجمل التي تمر عليه في المادة.

· فهم قواعد اللغة الإنجليزية من الأمور الهامة، لهذا ننصح الطالب بحضور جميع حصص اللغة الإنجليزية حتى يستطيع فهم هذه القواعد بشكل جيد من معلم الفصل.

· حل الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي تعد من الأمور الهامة التي تساعد الطالب على الحصول على درجات التفوق في هذه المادة، لأن الاختبار يكون من داخل هذه الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي.

· في حالة تعذر الطالب عن فهم أي جزء صعب عليه في المنهج، يجب عليه الرجوع إلى معلم الفصل على الفور وسؤله في هذا الجزء الصعب.

· تحتاج مادة اللغة الإنجليزية إلى الكتابة بالورقة والقلم حتى يستطيع الطالب استيعاب المادة بشكل أفضل وحفظ الكلمات المقررة عليه بطريقة أفضل.

· يجب أن يتعلم الطالب تركيبة الجملة في اللغة الإنجليزية بشكل سليم، بحيث يكون جملة صحيحة عند الإجابة على الأسئلة.

· في حالة ما إذا لم يستطيع الطالب فهم أي جملة تمر عليه في أي قطعة في اللغة الإنجليزية، يمكنه أن يفهم معنى هذه الكلمة من سياق العبارة.

أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف السابع الفصل الأول :-


لكل أبنائنا الطلاب الذين يريدون الحصول أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف السابع الفصل الأول حتى يتعرفوا على أسماء الدروس المقررة عليهم في المنهج هذا العام، قد وفرناها لكم وهي كالتالي:

How to use bridge to success

Unit 1 Meeting and greeting

Unit 2 Personal identity

Unit 3 Clothing and accessories

Unit 4 outdoor pursuits

Unit 5 Transport systems

Unit 6 Using Maps

Unit 7 Health food and exercise

Unit 8 All living things

Unit 9 World records

Unit 10 People and numbers

Unit 11 we are going on holiday

Unit 12 Climate and the environment

Audio script.PCM

تحميل أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول :-


الآن أصبح بإمكان كل طالب أن يقوم بتحميل أوراق عمل الوحدة الأولى في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الأول بكل سهولة ويسر وذلك فقط من خلال الضغط على الرابط التالي: