نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث 



نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث ، في هذا المقال سوف نقدم لكم نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث، حيث اننا نريد ان نعرض لكم كيفية الاجابة على الاسئلة بشكل يضمن للطلاب النجاح والتفوق، كما نقدم نصائح لمذاكرة المادة بمهارة وتفوق، تابعوا المقال.

مادة اللغة الانجليزية :-


هذه المادة هي التي تساعد الطالب في التواصل مع العديد من الشخصيات، لأنها اللغة الأولى في العالم، كما ان الطالب يتعرف على ما يمكنه ان يجعل كل شخص مثقف، لان الطالب في سن مبكر يتعلم أسرع من عندما يكون كبير.

لذا التعلم منذ الصغر كالنقش على الحجر، كل طالب يمكنه أن يطور من نفسه من خلال درايته اللغة الانجليزية، حيث يمكن أن يتطلع للمزيد ويمكن أن يقرأ الكتابات باللغة الانجليزية في المجلات وفي الصحف وفي الكتب التي توجد في مكاتب المدرسة وفي الإمارات عامة.

فروع مادة اللغة الانجليزية :-


فروع مادة اللغة الانجليزية كثيرة، ولكن الطالب في الصف الثاني الابتدائي في الفصل الثالث يدرس الطالب بعض الأجزاء والفروع في اللغة، وفروع اللغة الانجليزية كما يلي:

· مفردات ومصطلحات.

· مهارات المحادثات والمواقف.

· مهارات الاستماع.

· مهارات كتابة المقاطع والإيميلات والرسائل.

· قراءة النصوص والرسائل.

· مهارة التحدث والتصرف في المواقف.

· مهارات الاختيار من المتعدد.

نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث :-


نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث يحتوي على اسئلة متنوعة، حيث ان الامتحان ينمي مهارات معينة عند الطالب، حيث يوجد اسئلة اختيار من المتعدد، يستطيع الطالب أن يستخدم مهاراته في اللغة لكي يختار الإجابات الصحيحة.

كما يوجد اسئلة عن اكتب اسم الشكل الذي تراه او اكتب ما يوجد في الصورة، لكي يستخدم الطالب المصطلحات التي تعلمها في الوحدات الدراسية التي تعلم فيها مفردات ومعاني وكلمات لم يعرفها من قبل.

محتويات منهج مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث :-


يحتوي منهج مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الثالث على ما يلي:

· يتكون المنهج من وحدات وفي كل وحدة يوجد عدة دروس،وفي كل درس يوجد مهارات معينة يتم تنميتها في الطالب.

· في كل وحدة يتعلم الطالب مفردات جديدة ويتعلم مصطلحات جديدة، كما يوجد مواضيع يستمع لها الطالب لأول مرة.

· وفي الكتاب يوجد تدريبات، حيث بعد كل درس يوجد تدريبات، ثم بعد كل وحدة اسئلة لكي يراجع الطالب على ما يدرسه، حتى يتذكر الكلمات والمصطلحات والمعاني التي تعرف عليها خاصة اذا كان يسمعها لأول مرة.

· في منهج مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الثالث يتعرف الطالب على معلومة وموضوع في كل وحدة، حيث وحدة عن المدرسة ووحدة عن البيت ووحدة عن العمل وعن الوظائف وغيرها من موضوعات تهم كل شخص.

· يحاول المنهج أن يربط بين اللغة الانجليزية وبين حياته الشخصية، حيث ان الطفل عندما يذهب إلى النادي يمكن أن يتعلم كيف يطلب الطعام بالانجليزية، وكيف يتعامل مع أصدقائه بلغة جديدة غير العربية التي يتكلم بها وعليه أن يتقنها أيضاً.

تحميل نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث :-


يمكنكم الان ان تقوموا بتحميل نموذج امتحان في مادة اللغة الانجليزية الصف الثاني الفصل الثالث علي شكل صور ملونة وهم ثلاثة صور، يمكنك أن تقوم بطباعتها للتعلم منها وللإجابة عليها، ولا تنسوا أن تتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع وشاركوا المقال مع كل طلاب الصف الثاني الفصل الثالث.