النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021 

النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021




النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021 ، نقدم في مقالنا اليوم لكل الطلاب وأولياء الأمور في المرحلة الابتدائية تحديدًا الصف الأول النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021، حيث نقدم رابط مباشر لتحميل الملف مع تقديم بعض النصائح لمساعدة الطلاب في تحصيل المنهج الخاص باللغة الانجليزية.

مادة اللغة الانجليزية الصف الأول الفصل الأول


· يدرس مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول في كل وحدة حرف من الحروف الإنجليزية، حيث يتم التركيز على صوت الحرف وشكل الحرف وكتابته، وبعدما يتمكن الطالب من الحرف يمكن أن يتم دمجه مع حرف آخر في كلمة.

· الطريقة التي يعتمد عليها منهج مادة اللغة الانجليزية الصف الأول الفصل الأول هي تعليم الطفل القراءة وربط الصور بالكلمات الإنجليزية، كما يدرس الطالب الأرقام بالحروف الإنجليزية واللغة الإنجليزية.

· ويتعلم الطالب بواسطة المعلم الكتابة باللغة الإنجليزية في نهاية كل وحدة، حيث كتابة كلمات بسيطة متعلقة بالحرف الذي تم تدريسه للطالب في الوحدة.

النموذج الوزاري امتحان لغة انجليزية الفصل الاول الصف الاول 2021


· يحتوي ملف النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021 على 9 صفحات بهم نموذج استرشادي من وزارة التعليم في الإمارات وفقًا لمنهج الصف الأول الفصل الدراسي الأول.

· في أول صفحة يوجد بعض الإرشادات والتعليمات الخاصة بالمادة باللغة الانجليزية مترجمة للعربية، ثم في الصفحة التالية يبدأ الاختبار التجريبي، حيث أن الأسئلة تقيس مهارات القراءة والكتابة عند الطالب، خاصة القراءة لانها اسئلة توصيل واختيار صح او خطأ.

· القسم الأول يحتوي على أسئلة ورسومات وعلى الطالب أن يقوم بالتوصيل بينهم، والقسم الثاني في الاختبار يوجد به جمل بسيطة على الطالب توصيلها، ثم أسئلة اختيار ما بين الصحيح والخاطئ الذي يظهر في الصورة.

منهج اللغة الانجليزية الصف الأول الفصل الأول


يحتوي منهج اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول على الوحدات التالية:

· Unit 1.

· Unit 2.

· Unit 3.

· Unit 4.

· Unit 5.

· Unit 6.

· Unit 7.

· Unit 8.

· Unit 9.

· Unit 10.

· Unit 11.

· Unit 12.

· Unit 13.

· Unit 14.

· Checklist.

نصائح لمذاكرة مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول


فيما يلي نعرض لكم بعض النصائح الهامة لكي يستطيع الطالب مذاكرة مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول بنجاح:

· أنصح كل أب وأم ومعلم أن يجعلوا الطالب يحب تعلم اللغة الإنجليزية، لأنها مادة جديدة على الطالب لأنه يعيش في مجتمع يتحدث العربية في كل مكان.

· تعلم الانجليزية في المراحل الأولى يكون عن طريق تعلم الأصوات ثم تكوين الكلمات، ويقوم الطفل بنطق كل كلمة على شكل مقاطع.

· في الصف الأول لا يدرس الطالب قواعد اللغة الإنجليزية إلا بشكل بسيط جدًا وبصورة مبسطة، علينا أن لا نحاول أن نعلم الطالب أكثر من ذلك.

· ننصح عزيزي الطالب بالانتباه جيداً أثناء شرح الدروس وأثناء قراءة اللغة الإنجليزية.

· لابد من الاهتمام بمراجعة كل ما درسه الطالب لأن المادة تراكمية، وكذلك لابد من الاهتمام بربط الدرس الجديد بالقديم، وبما في ذلك عند مذكرة قصة اللغة الإنجليزية، وعند الحل لابد أن يكون الطالب قام بمذاكرة الدروس بشكل تسلسلي.

تحميل النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الاول الصف الأول 2021


· في ختام مقالنا عن النموذجي الوزاري لإمتحان لغة إنجليزية نود أن نوجه شكر لكل متابعين الموقع على ثقتهم الغالية في موقعنا، ونعدكم بتقديم كل ما هو جديد لطلاب الصف الأول الابتدائي لجميع الصفوف الدراسية في دولة الإمارات.

· رابط تحميل النموذج الوزاري امتحان لغة إنجليزية الفصل الأول الصف الأول 2021

· https://almanahj.com/ae/download/f6f9fd40afb784ed96ae19544c2596f7/1575638868.pdf