أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021 


أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021




أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021 ، نقدم لكل الطلاب والطالبات في الصف الأول في الإمارات العربية المتحدة أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021 وفقًا للتعديلات الوزارية في المنهج، كما نقدم نصائح للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور للتفوق في المادة.

مادة اللغة الإنجليزية


· يجد الطالب وولي الأمر أن مادة اللغة الإنجليزية من أهم المواد التي يدرسها الطلاب في بداية المراحل التعليمية، حيث يدرس الطالب اللغة الإنجليزية في مرحلة رياض الأطفال.

· ثم يستكمل تعليم الحروف والأصوات واسماء الحيوانات وما يوجد حوله في الطبيعية باللغة الإنجليزية في الصف الأول الفصل الدراسي الأول.

· ويرجع السبب في اهمية هذه اللغة إنها اللغة الأولى في العالم وأن الأشخاص في الإمارات يعتمدون عليها للتواصل مع الجنسيات الأخرى والتعبير عن أنفسهم وسط الجموع.

· يتعلم الطالب في مادة اللغة الإنجليزية نطق الكلمات بالشكل الصحيح وتكوين جمل وربط ما درسه في الماضي من أزمنة وكلمات بما يدرسه في الصف الأول لكي يعبر عن نفسه بلغة عالمية يفهمها الكثير من الناس.

أهمية تحميل أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021


· لا يمكن للطالب دخول الامتحان بدون معرفة الاسئلة التي سوف يلاقيها في ورقة الامتحان، مهما كان الطالب مميز وقام بمراجعة الدروس ومذاكرتها جيدًا، لابد من معرفة شكل وطريقة الأسئلة في الامتحانات.

· من خلال أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول يستطيع الطالب أن يدرب نفسه على حل الأسئلة وتوقع شكل الامتحان مما يزيد من ثقة الطالب في نفسه ومن اطمئنانه.

· كما أن الطلاب عندما يقومون بحل هذه الأسئلة قبل الامتحان بوقت كافي يكتسبون ثقة ويعرفون ما يمكن أن يتم مراجعته وما يتم الاستعانة به من قواعد وكلمات للتفوق في الأمتحان.

منهج اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول


ينقسم منهج اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الأول إلى وحدات وكل وحدة يوجد بها عدة دروس، يدرس الطالب في الفصل الدراسي الأول:

· Unit 1.

· Unit 2.

· Unit 3.

· Unit 4.

· Unit 5.

· Unit 6.

· Unit 7.

· Checklist.

شكل ورقة الامتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الفصل الدراسي الأول


الأسئلة الواردة في ورقة الامتحان تكون بسيطة إلى حد كبير، حيث أن الطلاب في المرحلة الأولي لا يستطيعون حل الأسئلة المقالية في اللغة الإنجليزية، فيكون الامتحان مكون من أسئلة اختيار من متعدد ووضع علامة صح أو خطأ.

كما أن أسئلة التوصيل من الأسئلة الشائعة في مادة اللغة الإنجليزية منذ مرحلة رياض الأطفال إلى أن يستطيع الطالب حل الأسئلة الأكثر صعوبة.

نصائح للتفوق في مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول


· لابد أن يشارك كل من الأب والأم الطالب في ممارسة اللغة في المنزل وفي النادي ومع الأصدقاء.

· يمكن أن نحيط الطفل بأكثر من مصدر لتعلم اللغة الإنجليزية مثل البرامج التي تذاع باللغة إنجليزية أو قنوات الراديو التي تذيع أغاني أطفال باللغة الإنجليزية.

· لابد من التعايش مع اللغة الإنجليزية والإقبال عليها لكي يتم الاستفادة منها، لأنها ليست مادة نظرية بل هي مادة حياتية.

تحميل أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021


· نقدم لكم في الرابط التالي أسئلة اللغة الإنجليزية لكل طلاب الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021 وفقا للتعديلات الوزارية في المنهج.

· كما أن الأسئلة رسمية وتشبه الأسئلة التي يجيب عليها الطالب في الامتحان في نهاية الفصل الدراسي، فهي أسئلة وزارية موضوعة من خلال نخبة من أمهر المعلمين في الإمارات للصف الأول.

· رابط تحميل أسئلة اللغة الإنجليزية الصف الأول الفصل الدراسي الأول 2021:

· https://almanahj.com/ae/download/ee8a65dd8e8cfc91d71cd67b6930a0c5/1570350588.pdf