أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021


أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021



أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021، نقدم في هذا الموضوع أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021 لكل طالب مجتهد متفوق يريد أن يقوم بحل أسئلة وتدريبات في مادة اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الأول الصف الثالث.

أهمية مادة اللغة الإنجليزية 2020- 2021


· مادة اللغة الإنجليزية من أهم المواد التي تدرس في كل الصفوف الأساسية في الإمارات وفي أغلب الدول العربية.

· للإنجليزية أهمية كبيرة حيث يوجد متحدثين بها في كل مكان، اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية الأكثر شهرة في كل بلاد العالم بجانب اللغة الأصلية.

· لا يمكن للطالب أن يطلع على المجالات العالمية إلا بإجادة اللغة الإنجليزية حيث أن هي اللغة الأكثر استخدمًا في الأعمال والسياسة والعلوم والتكنولوجيا والترفيه.

· الإنجليزية هي لغة الإعلام العالمي وهي اللغة الأكثر شيوعًا على الإنترنت، لذلك يعد تعلم اللغة الإنجليزية هي أفضل طريقة للإطلاع على المعارف والتواصل مع العالم والوصول إلى نطاق واسع من المعلومات.

· عندما يتقن الطالب اللغة الإنجليزية يمكنه أن ينال الكثير من الفرص في بلاد العالم الخارجي وفي داخل بلده.

فروع مادة اللغة الإنجليزية


يدرس الطالب في الصف الثالث في اللغة الإنجليزية قواعد بسيطة وعلى الرغم من أنه يدرس فروع اللغة الإنجليزية إلا أنه يدرس البسيط منها وما يتناسب مع المرحلة العمرية له، والفروع التي يتم تدريسها للطالب في وحدات الكتاب كما يلي:

· المفردات والكلمات الجديدة.

· مصطلحات اللغة الإنجليزية.

· المحادثات.

· الترجمة من العربية للإنجليزية والعكس.

· القراءة.

· الكتابة.

· المقاطع والخطابات.

· الصوتيات.

· مهارات التحدث.

· مهارات الاستماع.

· مهارات الاختيار من بين المتعدد.

· تمييز الإجابات الصحيحة والأصوات الصحيحة.

أهمية تحميل أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021


· يستطيع الطالب من خلال حل أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021 أن يعود نفسه على حل الأسئلة وعلي رؤية العبارات الإنجليزية بدلًا من أن تكون مفاجأة له يوم الامتحان خاصة أنه لغته الغير أصلية.

· يتعلم الطالب من خلال حل الأسئلة أن هناك دروس يمكن أن تتكرر في الامتحان أكثر من غيرها، كما يتعلم طريقة الإجابة وشكل المنهج عندما يترجم على شكل أسئلة وتدريبات، حيث أن المعلومات تأتي في الامتحانات بشكل معين لابد أن يتدرب عليها الطالب.

· حل الكثير من الأسئلة والإجابة عنها بشكل سليم بعد محاولات تجعل الطالب يتذكر المعلومات وتنتقل إلى الذاكرة الدائمة لديه، كما تعزز من ثقته بنفسه.

محتويات مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021


يدرس الطالب في مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021 مفردات ومعاني جديدة تخص الهوايات التي يمكن أن يقوم بها، ويتعلم المباني وما يوجد بها ليستطيع بعد ذلك شرح أي مكان يوجد به بالإنجليزية.

كما يتعلم الطالب في وحدة من وحدات الكتاب الأفعال والصفات ويربط بينهما، مثل أن يتعلم أن الشخص يجري ويلعب ولكنه غير سعيد، ويتعلم كيفية التعبير عن نفسه وعن ما يقوم به من أفعال وما يتميز به من صفات.

تحميل أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021


· ملف أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021 مكون من 4 صفحات يوجد بهم أسئلة اختيار من متعدد وأسئلة التوصيل التي تشابه الأسئلة التي توجد في ورقة امتحان نهاية الفصل الدراسي.

· نأمل أن يكون الملف سهل ومفيد وينال إعجابكم، وانتظروا من موقعنا المزيد من المقالات حول أسئلة وإجابات لجميع المواد لطلاب الصف الثالث في سبيل تحقيق رضاكم ونتمنى لكم المزيد من التفوق وأطيب الأمنيات بالحصول على أعلى الدرجات.

· رابط تحميل أسئلة مادة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإمارات 2020- 2021:

· https://drive.google.com/file/d/1JHgDary84eo7ZOXJFXwFsZy2GD_3ewCo/view