أسعار المدارس الخاصة في دبي الإمارات

أسعار المدارس الخاصة في دبي الإمارات ، وضعت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسعار الخاصة بالمدارس التي تعمل في القطاع الخاص التابعة للوزارة للعام الدراسي 2017-2018 وقد جاءت كالتالي :

أسعار مدرسة دبي الوطنية الفرع الخاص بالبرشاء في دبي


 هى مدرسة خاصة يتم الإلتحاق بها من الروضة العام الأول حتى الصف الثاني عشر، والمنهج المقرر هو المنهج الأمريكي، والأسعار تترواح من المرحلة الأولى من الروضة سبعة عشر ألف درهم إلى إثنين وعشرون ألف درهم، المرحلة الثانية من الروضة نفس السعر.

من الصف الأول إلى الصف الثالث تتراوح الأسعار من عشرون ألف درهم إلى أربعة وعشرون ألف درهم، أما الصف الرابع فالأسعار تتراوح ما بين واحد وعشرون ألف درهم إلى أربعة وعشرون ألف درهم.

من الصف الخامس إلى الصف السادس تتراوح الأسعار من واحد وعشرون ألف درهم إلى ثلاثة وعشرون ألف درهم، ومن الصف السابع إلى الصف الثامن الأسعار تتراوح ما بين ثلاثة وعشرون ألف درهم إلى خمسة وعشرون ألف درهم.

الصف التاسع تتراوح فيه الأسعار ما بين خمسة وعشرون ألف درهم إلى ستة وعشرون ألف درهم، أما الصف العاشر فالأسعار فيه تتراوح ما بين خمسة وعشرون ألف درهم إلى سبعة وعشرون ألف درهم.

أما الصف الحادي عشر إلى الصف الثاني عشر فالأسعار تتراوح فيهم ما بين تسعة وعشرون ألف درهم إلى إثنين وثلاثين ألف درهم.

أسعار مدرسة أكاديمية جيمس الأمريكية بدبي


المنهج المستخدم هو الأمريكي وتمنح المدرسة البكالوريا الدولية، وتكون الدراسة فيها من المرحلة الأولى للروضة حتى الصف الثاني عشر والأسعار كالتالي :

رسم التسجيل للإلتحاق بالمدرسة خمسمائة درهم وبعد قبول الطلب تكون المصروفات كالتالي : سنة أولى روضة تتراوح الأسعار ما بين ثماني عشر ألأف درهم حتى عشرون ألف درهم.

سنة ثانية روضة الأسعار فيها تبدأ من تسعة وأربعون ألف درهم إلى إثنين وخمسون ألف درهم، و من الصف الأول إلى الصف الثاني عشر تتراوح الأسعار فيهم ما بين تسعة وستون ألف درهم حتى خمسة وسبعون ألف درهم.

أسعار مدرسة الوحدة العربية الخاصة


يتم الدراسة فيها من المرحلة الأولى للروضة حتى الصف الثاني عشر المنهج المتبع هو البريطاني، رسم التسجيل في المدرسة خمسمائة درهم وبعد قبول الطالب يتم دفع المصروفات وهى كالتالي :

سنة اولى روضة إلى الصف السادس تتراوح المصروفات ما بين خمسة آلاف درهم إلى تسعة آلاف، ومن الصف السابع حتى الصف العاشر تتراوح المصروفات من ستة آلاف إلى ثلاثة عشر ألف درهم.

ومن الصف الحادي عشر إلى الصف الثاني عشر تكون المصروفات ما بين ثمانية آلاف درهم إلى خمسة عشر ألف درهم.

أسعار مدرسة أكاديمية برادينتون بريبارتوري


وهى مدرسة تتبع المنهج الأمريكي في التدريس والدراسة فيها من المرحلة الأولى في الروضة حتى المرحلة الثانية عشر، رسم التسجيل للتقديم يكون خمسمائة درهم وبعد القبول يتم دفع الرسوم التالية :

سنة أولى روضة حتى السنة الثانية تكون المصروفات خمسين ألف درهم، ومن الصف الأول وحتى الصف الثامن المصروفات تكون سبعون ألف درهم.

ومن الصف التاسع حتى الصف الثاني عشر تكون المصروفات ثلاثة وسبعون ألف درهم.

أسعار مدرسة جواهر دبي الخاصة


تتبع المنهج البريطاني في الدراسة والدراسة فيها تكون من مرحلة سنة أولى روضة حتى الصف الثالث عشر ورسوم التسجيل خمسمائة درهم وبعد القبول تكون المصروفات كالتالي :

من المرحلة الأولى في الروضة إلى المرحلة الثانية تتراوح المصروفات ما بين أربعة عشر ألف درهم إلى خمسة عشر ألف درهم لكل عام على حدى، وبدايةً من الصف الأول حتى الصف الثالث المصروفات تتراوح ما بين خمسة عشر ألف إلى ستة عشر ألف درهم.

ومن الصف الرابع حتى الصف الخامس تتراوح المصروفات ما بين ستة عشر ألفاً إلى ثماني عشر ألف درهم، ومن الصف السادس حتى الصف الثامن تتراوح المصروفات ما بين ثماني عشر ألف إلى واحد وعشرون ألف.

ومن الصف العاشر إلى الصف الحادي عشر تتراوح المصروفات ما بين واحد وعشرون ألف ونصف إلى ثلاثة وعشرون ألف درهم.

أما الصفين الثاني عشر والثالث عشر فتتراوح المصروفات ما بين ستة وعشرون ألفاً إلى ثمانية وعشرون ألف درهم.

أسعار مدرسة كولجيت الأمريكية


تقوم بتدريس المنهج الأمريكي والدراسة فيها تكون من المرحلة الأولى للروضة وحتى الصف التاسع، ورسوم التسجيل للتقديم خمسمائة درهم ثم تأتي المصروفات على النحو التالي :

الصف الأولى للصف الثاني للروضة تتراوح المصروفات ما بين ستة وثلاثون ألف درهم إلى ثمانية وثلاثون ألف درهم، ومصروفات الصف الأول أربعة وأربعين ألف درهم.

ومن الصف الثاني حتى الصف التاسع تتراوح المصروفات من خمسة وستون ألف درهم حتى تصل إلى خمسة وسبعون ألف درهم.

أسعار مدرسة جيمس ويلنجنتون إنترناشونال


المدرسة يتم تدريس المنهج البريطاني بها وتمنح البكالوريا الدولية، ورسوم التسجيل للتقديم تكون خمسمائة درهم وهى تقوم بالتدريس من سنة أولى روضة حتى الصف الثالث عشر والرسوم الدراسية تكون كالتالي :

سنة أولى روضة سبعة وثلاثون ألف درهم سنة ثانية روضة تكون سبعة وأربعون ألف درهم، ومن الصف الأول حتى الصف السادس تتراوح المصروفات من خمسة وأربعون ألف درهم حتى خمسة وخمسون ألف درهم.

من الصف السابع حتى الصف التاسع تتراوح المصاريف من واحد وستون ألف درهم إلى خمسة وستون ألف درهم، والصف التاسع مصاريفه إثنين وستون ألف درهم.

ومن الصف العاشر حتى الصف الحادي عشر تتراوح المصاريف من ثمانية وستون ألف درهم حتى تصل إلى إثنين وسبعون ألف درهم.

ومن الصف الثاني عشر إلى الصف الثالث عشر المصروفات تكون ستة وسبعون ألف درهم حتى تصل إلى ثمانين ألف درهم.

أسعار مدرسة جيمس جميرا الإبتدائية


هى مدرسة تقوم بتدريس المنهج البريطاني من مرحلة الروضة حتى الصف السادس ورسوم التسجيل خمسمائة درهم وبعد القبول يتم دفع المصروفات كالتالي :

سنة أولى روضة المصروفات إثنين وثمانين ألف درهم أما السنة الثانية من الروضة فالمصروفات مائة وخمسة ألف درهم، ومن الصف الأول حتى الصف السادس تتراوح المصروفات ما بين المائة وخمسة عشر ألف درهم حتى تصل إلى مائة وخمسون ألف درهم.

أسعار مدرسة دار الأرقم الخاصة بدبي


هذه المدرسة يتم التعليم فيها من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر وتقوم بتدريس المنهج العربي التابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية المتحدة، ورسوم التسجيل خمسمائة درهم والمصروفات تكون كالتالي :

مرحلة الروضة السنة الأولى والثانية مصروفاتها ثمانية آلاف درهم لكل عام، ومن الصف الأول حتى الصف السادس تتراوح المصروفات ما بين تسعة آلاف درهم حتى تصل إلى أربعة عشر ألف درهم.

ومن الصف السابع حتى الصف التاسع المصروفات تكون خمسة عشر ألف درهم، أما الصف العاشر فالمصروفات تكون أربعة عشر ألف درهم.
 والصف الحادي عشر المصروفات فيه تكون ستة عشر ألف درهم، أما الصف الثاني عشر فالمصروفات فيه تكون ثماني عشر ألف درهم.

أسعار مدارس رافلس الدولية بأم السقيم


وهى مدرسة تضم مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر تقوم بتدريس مناهج رافلس الدولية وهى المناهج المتبعة في الكليات الدولية، وتمنح البكالوريا الدولية لحاملها، كما تقوم بتدريس المنهج الأكاديمي للعالم رافلس، ورسوم التسجيل للتقديم تكون ألف جنية إسترليني أما المصروفات فهى على النحو التالي :

الصف الأول من الروضة فتكون المصروفات فيه سبعة وعشرون ألف جنيه إسترليني، أما الصف الثاني من الروضة فالمصروفات فيه إثنين وثلاثين ألف جنيه إسترليني، ومن الصف الأول حتى الصف الثالث تبلغ المصروفات فيه واحد وأربعين ألف جنيه إسترليني لكل عام.

أما من الصف الرابع إلى الصف السادس فتبلغ المصروفات فيه واحد وخمسين ألف جنيه إسترليني، ومن الصف السابع حتى الصف التاسع تبلغ قيمة المصروفات لكل سنة ستة وخمسون ألف جنيه إسترليني.

أما الصف العاشر فتبلغ المصروفات فيه إثنين وستون ألف جنيه إسترليني، أما الصف الحادي عشر فتبلغ المصروفات فيه أربعة وسبعون ألف جنيه إسترليني وكذلك الصف الثاني عشر.

:: على أولياء الأمور الإتصال بإدارة كل المدارس السابق ذكرها والإستعلام عن الأسعار للتأكد منها علماً بأن رسوم توصيل التلاميذ من وإلى البيت ورسوم الزي المدرسي ورسوم الكتب المدرسية غير متضمنة تلك المصروفات التي تم ذكرها، وأن الرسوم الخاصة بالتسجيل قد تتغير إلى الضعف أو يتم إستخدام الدولار للتسجيل أو الجنية الإسترليني. ::