نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني



 نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني ، سنقدم لكم اليوم عبر موقعكم المفضل نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني الخاص بالطالب الإماراتي، لقد قمنا باختيار الأسئلة بعناية فائقة حتى تساعدك عزيزي الطالب على التأكد من مدى تحصيلك للغة الانجليزية على مدار الفصل خاصة وأن اللغة الإنجليزية من المواد التراكمية، لذلك يجب عليك أن تكون ملما بالقواعد والكلمات التي درستها في السنوات الماضية.

 فائدة نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني :- 


 عزيزي الطالب لقد قمنا بوضع الأسئلة الواردة في نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني طبقا لما أوصت به وزارة التعليم الإماراتية، لذلك عندما تقوم بحل ذلك الإمتحان ستشعر بالإستفادة، كما أنه سيساعدك على تحديد مدى تحصيلك للمعلومة على مدار العام، تحميل المذكرة سيتم بسهولة وسرعة، حيث أنها مصممة لكي تتناسب مع جميع أجهزة الموبايلات الحديثة، كما يمكنك طباعتها أيضا لكي تحل الامتحان بطريقة أيسر.

 منهج اللغة الإنجليزية للصف العاشر الفصل الثاني :- 


 Unit 1: making contact 

 Unit 2: emergency 

 Unit 3: working for a better world

 Unit 4: free time activities

 Unit 5: healthy eating healthy body 

 Unit 6: dangerous weather 

 Unit 7: which way now

 Unit 8: living with technology

 Unit 9: what if 

 Unit 10: tv and other media

 Unit 11: home and away

 Writing

 Capital letters and full stops

 Describing people

 Commas

 Telling a story 

 Capital letters

 Telling a life story

 Apostrophes

 Describing your daily life 

 Spilling Arabic food names 

 Explaining your culture food 

 Connectors Self – analysis

 Personal letter format Writing a personal letter

 Time expressions

 Writing a process description 

 Abbreviations

 Describing change 

 Direct speech and speech marks

 Direct and reported speech together

 Formal letter format

. Writing a formal letter


 نصائح حول كيفية حل نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني :- 


 من خلال موضوع  نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني نؤكد أن اللغة الإنجليزية من اللغات التي يعشقها بعض الطلاب يحصلون على درجات عالية في الامتحانات، وهناك من يواجه صعوبة في مذاكرتها وحل الامتحانات، يرجع ذلك طريقة مذاكرة المادة في السنوات الماضية سواء بإهمالها أو بمذاكرتها اول بأول لأنها من المواد التراكمية، سنوضح لكم أهم الخطوات مذاكرة اللغة الإنجليزية.

 أولاً: يجب عليك عزيزي الطالب أن تنتبه بشدة أثناء شرح المعلم في الفصل لكي تفهم النقاط الأساسية ولكي تتعلم طريقة النطق الصحيح للكلمة.

 ثانياً: يجب عليك عزيزي الطالب الإهتمام بالمفردات اللغوية وحفظها جيدا، كما يجب عليك الاهتمام بالقواعد اللغوية حتى تستطيع ان تبني الجمل بالطريقة الصحيحة.

ثالثاً: حتى يحقق الطالب التفوق في القواعد اللغوية الخاصة بمادة اللغة الانجليزية فعليه أن يذكر القواعد جيدا، ثم يقوم بالحل عليها عدد كبير من التمارين، حتى يستطيع حل الجزء الخاص بالقواعد في الامتحان، كما أنها تساعده على كتابة الموضوع الإنشائي المطلوب منه بطريقة صحيحة وبدون أخطاء لغوية.

 تحميل نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني :-


 الرابط الذى نقدمه لكم في السطور التالية من موضوع  نموذج امتحان انجليزي للصف العاشر الفصل الثاني أسرع الروابط التي يمكن أن تقابلها، سيساعدك على الحصول على إمتحان اللغة الإنجليزية بسهولة وسرعة، ما عليك سوى الضغط عليه حتى تحصل على امتحان اللغة الانجليزية الخاص بالصف العاشر.