كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر


 كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر ، عشر أحضرنا لك اليوم عزيزي طالب الصف الثاني عشر الكتاب الخاص بمادة اللغة الإنجليزية، مادة اللغة الإنجليزية تحتاج منك عزيزي الطالب مجهود خاص لكي تتفوق بها، حيث أنه لا يجب الاعتماد على الكتاب فقط بل يجب البحث على طرق أخرى اكتساب ثروة لغوية.


 أهمية اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر :-


 يفضل أن يهتم الطالب بمادة اللغة الانجليزية منذ بداية دراستها حتى لا تشكل عقدة له بعد ذلك، لذلك يجب على أولياء الأمور متابعة أطفالهم منذ الصغر من خلال خطة معينة لكي يصبح مستوى الطالب مرتفع. لأن جميع الوظائف الان تحتاج الى مستوى معين في اللغة الإنجليزية، لذلك أحضرنا لك كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر بكل تفاصيله حتى يساعدك على التحصيل والمذاكرة في اي مكان وفي اي وقت، كما يمكنك ان تطبعه بسهولة ويسر.

 منهج اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر :-


 Unit1: Calling planet earth.

 Unit 2: Fitness for life.

 Unit3: Art is beauty.

 Unit 10: The Enviroment.

 Unit 11: people and pysocolg

 Unit 12: Life after school. 


نصائح اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر :- 


• يجب أن يركز الطالب أثناء شرح المعلم في الفصل، كما يجب أن يقوم الطالب بقراءة الدرس وتحضيره قبل أن يذهب الى المدرسة لأن ذلك يساعده على فهم الدرس بنسبة ثلاثين في المائة أسرع، كما يجب أن يقوم الطالب بمذاكرة الدروس ومراجعته وحفظ الكلمات الجديدة في نفس اليوم حتى يثبت في ذهنه.

 • يفضل أن يحتفظ الطالب بدفتر صغير ، لكي يسجل فيه الكلمات التي الجديدة عليها، وذلك من خلال الكشف عليها في القاموس الخاص به أو عن طريق سؤال معلمه عليها أو البحث عنها على الانترنت.

• يفضل أن يقوم الطالب بقراءة نصوص مادة اللغة الانجليزية أمام معلمه لكي يعلمه النطق السليم، كما يجب على الطالب أن يسمع كثير من الأفلام والأغاني، كما يجب أن يسمع الطالب القنوات الإخبارية الناطقة باللغة الإنجليزية، لكي يعتاد على سماع الكلمات بنطقها السليم.

 • عند قراءتك لنص ما لأول مرة باللغة الانجليزية، يفضل أن تجمع الكلمات التي تكون مصحوبة بحرف جر مع بعضها، لأنه يجب حفظها جيدا.

• القواعد اللغوية من الأجزاء الهامة جدا عند مذاكرة مادة اللغة الإنجليزية، حيث أنها تساعدك على فهم وترجمة ما تقرأه بطريقة سليمة ، كما تساعدك على الكتابة بطريقة صحيحة وبدون أخطاء.

• يفضل أن يقوم الطالب بحل امتحانات السنوات السابقة المحلولة، حتى يصحح لنفسه ويعرف الخطأ الذي وقع فيه، كما يجب على الطالب أن يقوم بسؤال المعلم في حالة وجود جزء غير مفهوم، أو من الممكن أن يدخل الطالب على الانترنت لمشاهدة الجزء الذي يريد أن يفهمه على موقع اليوتيوب.

 • يساعدك الإطلاع المستمر لعدد كبير من الكلمات الجديدة على حل سؤال الترجمة، كما أن قراءة القصص الانجليزية التي تتميز بسهولة أسلوبها على أن يصبح مستواك في اللغة قوي وممتاز.

 • يتميز منهج اللغة الانجليزية للصف الثاني عشر أنه يعطي الطالب معلومات في عدد من المواضيع مثل ملامح الحياة بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية، كما يتناول موضوع عن اللياقة وعن جمال الأدب والفنون و يوجد أيضا موضوع عن البيئة وكيفية المحافظة عليها.

 رابط كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر :- 


ستجد عزيزي طالب الصف الثاني عشر الرابط الموجود بالأسفل سهل وسريع في التحميل، كما أنك ستجده سهل في الطباعة لكي تتمكن من حمل الكتاب أينما كنت، اختارنا صيغة البي دي إف حتى تحصل على نسخة من الكتاب واضحة، ستحصل على الكتاب مباشرة دون أن تضطر ان تضيع وقت في الاعلانات، نتمنى لك التوفيق والنجاح.