نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر




نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر ، نقدم لكم أعزائي طلاب الصف الثاني عشر نموذج لمراجعة مادة الرياضيات، ستجد رابط الامتحان في نهاية الموضوع، كما ستجد أن الامتحان بصيغة البي دي اف لكي تتمكن من طباعته وتحميله بسهولة دون أن تتحمل أي أعباء مالية، كما ستتمكن من تحميله على كافة الأجهزة الحديثة.

أهمية نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر :-


تحتاج مادة الرياضيات إلى حل كثير من الأسئلة حتى يتدرب الطالب على المنهج، كما يجب أن يقوم الطالب بحل امتحانات السنوات السابقة، لذلك أحضرنا لك نموذج متكامل لإمتحان مادة الرياضيات من خلال نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر ، يجب عليك ان تقوم بحله للتدريب على امتحانات نهاية الفصل الدراسي.

منهج نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر :-


Contents. 

Sets. 

Operations with complex numbers. 

.Quadratic functions and equations 

Systems of linear equations and inequalities. 

Matrix operations. 

Probability with permutations and combinations. 

Statistics. 

Posttest. 

Review vocabulary English. 

set p. P3. 

element p. P3. 

subset p. P3. 

universal set p. P3. 

complement p. P3. 

union p. P4. 

intersection p. P4. 

empty set p. P4. 

imaginary unit p. P6. 

complex number p. P6. 

standard form p. P6 

imaginary number p. P6. 

complex conjugates p. P7. 

parabola p. P9. 

axis of symmetry p. P9. 

vertex p. P9. 

completing the square p. P12. 

nth root p. P14. 

principal root p. P14. 

system of equations p. P18. 

substitution method p. P18. 

elimination method p. P19. 

matrix p. P23. 

element p. P23. 

dimension p. P23. 

experiment p. P28. 

.factorial p. P28 

permutation p. P29. 

combination p. P30. 

measure of central p. P32.. 

Tendency. 

measures of spread p. P32. 

frequency distribution p. P34. 


نصائح حول نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر :-


· حل امتحانات السنوات الماضية، سيساهم في تدريبك على طريقة الامتحان لكي تحصل على أعلى الدرجات في امتحانات نهاية الفصل الدراسي.

· يجب عليك عزيزي طالب الصف الثاني عشر أن تتوجه لمعلمك لسؤاله عن أي جزء تشعر بصعوبته، كما يجب أن تقوم بالحل على الجزء الذي تشعر بصعوبته كثير من المسائل لكي تتأكد من أنك فهمته جيدا.

· يقع على عاتق معلم الفصل مسؤولية كبير اتجاه تشجيع الطلاب وإشعال الحماس بينهم، حيث أنه من الممكن أن يقوم يقوم بعمل عديد من المسابقات لكي يشجع الطلاب على المذاكرة من أجل الفوز في المسابقة.

· تحتاج مادة الرياضيات للمذاكرة منذ بداية العام، لكي لا تشعر عزيزي طالب الصف الثاني عشر أن المنهج قد تراكم عليك والذي يتسبب لك بالتوتر والقلق وبالتالي خسارة درجات في امتحان نهاية الفصل الدراسي.

· يجب أن يقوم ولي الأمر بتشجيع ابنه على المذاكرة والتحصيل والحصول على أعلى الدرجات، حيث أنه عندما تزيد ثقة الطالب في نفسه فإنه من الممكن أن يحصل على أعلى الدرجات، لكن إذا فقد الثقة في نفسه فسيصيبه التوتر ويفقد درجات كثيرة بلا مبرر.

· الغش في الامتحان من الممكن أن يجعل الطالب يفقد كثير من الدرجات، حيث أنه من الممكن أن يكتب إجابة خاطئة بدل من الصحيحة، كما يجب أن يعلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حذرنا من الغش وقال إن من غشنا فليس منا.

تحميل نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر :-


ستجد عزيزي طالب الصف الثاني عشر رابط الامتحان في أسفل موضوعنا نموذج امتحان مادة الرياضيات للصف الثاني عشر ، ستتمكن من الحصول عليه في أقل من عشرة ثواني من خلال ضغطة زر واحدة، ستحصل على الإمتحان مجانا، لن يشغل امتحان مادة الرياضيات مساحة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.