أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر




أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر ، نعرض لك اليوم عزيزي طالب الصف الحادي عشر عبر موقعك المفضل أوراق عمل خاصة بمادة اللغة الانجليزية، راعينا كافة إرشادات وزارة التربية والتعليم في الأسئلة الموجودة بأوراق العمل، تحصل على أوراق العمل مجاناً. 

أهمية أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر :-


تحتاج اللغة الانجليزية إلى حل كثيرا من أوراق العمل، لكي تتدرب على استخدام القواعد اللغوية، ولكي تكتسب كلمات جديدة، أوراق العمل المرفقة مع الموضوع ستساعدك على التدريب اسئلة امتحان نهاية الفصل الدراسي، لكي تحصل على أفضل الدرجات، كما أنها تحسن من مستواك في مادة اللغة الإنجليزية. 

منهج أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر :-


Unit1: careers and vocations. 

Youth career forum. 

the UAE needs teachers. 

A workaholic economy. 

Travel agents. 

Career planning. 

Project: design a career brochure. 

Unit 2: sport. 

The Grand prix. 

UAE national football team. 

The Olympic games. 

Bossaball. 

Project: design and conduct a survey. 

Unit 3: international trade. 

A fable. 

A global hub- Dubai international airport. 

Khalifa port. 

Jebel Ali port. 

Canada's ice roads. 

Project: prepare and give a presentation. 

Unit 4: food at home and around the world. 

A restaurant review. 

The Mediterranean diet. 

A restaurant guide. 

what does a restaurant critic do.? 

Jobs in the food industry. 

Different cousins. 

project: design a persuasive poster. 

Unit 5: film and media. 

Profile of Emirati film director. 

wordplay in advertising. 

the history of cinema. 

documentary filmmaking. 

film locations. 

Behind the stars. 

نصائح حول أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر :-


· يمكن لطالب الصف الحادي عشر أن يحسن مستواه في مادة اللغة الإنجليزية بسهولة، حيث أنه يوجد عدد كبير من الكورسات التعليمية الخاصة بمادة اللغة الانجليزية موجودة على الانترنت.

· يوجد عدد من الدروس المتنوعة التي تدرسها خلال الصف الحادي عشر، تتحدث الوحدة الأولى عن الوظائف واحتياجات دولة الإمارات العربية المتحدة إلى معلمين، كما ستتعرف على استمارة توظيف الشباب.

· يوجد في نهاية كل وحدة مشروع، تشترك في تنفيذه انت واصدقائك ويعتبر تدريب على الدروس التي درستها في الوحدة، يسعد الطلاب بتنفيذ أفكار مختلفة و مبتكرة المشاريع.

· يعتمد تفوقك في مادة اللغة الإنجليزية على ثلاثة محاور هو حفظ ومعرفة كلمات جديدة، كما يجب أن تكون متدرب على القواعد اللغوية وكيفية استخدامها بشكل صحيح، أما المحور الأخير هو تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة.

· يمكنك عزيزي الطالب أن تقوم بتقوية نفسك في الثلاث محاور في نفس الوقت، وذلك من خلال خطة تضعها مع بدء اللغة الانجليزية، ستشعر بالفرق اذا كان مستواك ممتاز في اللغة الإنجليزية خاصة عند دخولك الصف الثاني عشر.

· يجب عليك عزيزي طالب الصف الحادي عشر أن تقوم بحل كثير من الأسئلة لكي يتحسن مستواك في اللغة الإنجليزية، يجب ان تحفظ الكلمات الجديدة التي نقابل لكي تراجعها كل فترة.

· من الممكن أن تجلس مع أصحابك بعد انتهاء كل درس تتحدثون ويتبادلون الأفكار حول موضوع الدرس، تمكنك تلك الطريقة من زيادة الثقة في أنفسكم، كما يجعلكم تتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة. 

تحميل أوراق عمل اللغة الإنجليزية للصف الحادي عشر :-


يمكنك عزيزي طالب الصف الحادي عشر من أن تحصل على أوراق العمل بسهولة من خلال الضغط على على كل صورة، ثم تحتفظ بها على جهازك، ستجد الصورة باختصار جي بي جي، لكي تستطيع الحصول عليها بسهولة ودون بذل تعب، كما يمكنك أن تطبع أوراق العمل، لكي تتمكن من حلها بسرعة.