كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني



كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني ، نقدم لكم اليوم طلاب الصف الثالث كتاب اللغة الإنجليزية، لكي تتمكن من تحميله بسهولة، لن يستغرق وقت تحميل الكتاب سوى ثلاثين ثانية، كتاب اللغة الانجليزية المرفق مع الموضوع هو الذي أوصت به وزارة التعليم، يمكنك طباعته أو تحميله. 

فائدة كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني :-


اللغة الإنجليزية من اللغات التراكمية والتي يجب أن يتم تأسيس الطالب فيها منذ الصغر، تعتمد مادة اللغة الانجليزية على القواعد اللغوية وعلى حفظ الكلمات وعلى الاستماع وتمييز الكلمات بطريقة صحيحة، كل ذلك يحتاج إلى أن يقوم الطالب بالتدريب عليه بشكل مستمر. 

منهج كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني :-


Unit 5: Let's count and measure.

Lesson 1: Think about it.

Lesson 2: Find out more.

Lesson 3: Words and sounds.

Lesson 4: Use of English.

Lesson 5: Read and respond.

Lesson 6: Choose a project.

Unit 6: Bugs: Fact and fiction.

Lesson 1: think about it.

Lesson 2: find out more.

Lesson 3: Words and sounds.

Lesson 4: Use of English.

Lesson 5: Read and respond.

Unit 7: our green earth.

Lesson 1: think about it.

Lesson 2: find out more.

Lesson 3: Words and sounds.

Lesson 4: Use of English.

Lesson 5: Read and respond.

Lesson 6: Choose a project. 

نصائح حول كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني :-


· يتعرف طالب الصف الثالث خلال منهج اللغة الانجليزية هذا العام على كيفية العد باستخدام أصابع يديه، كما أنه يدرس عدد من الأغاني القصيرة التي تشجعه على حفظ الطريقة التي يقوم بالعد من خلالها.

· كما يتعرف على طريقة القياس ووحدات الطول المستخدمة في القياس، كما يتدرب عمليا على تلك الطريقة من خلال قصة بسيطة وصغيرة مقررة عليه في الوحدة الخامسة.

· يدرس طالب الصف الثالث في الوحدة الخامسة أنواع وأسماء الحشرات الصغيرة وعلى ماذا تتغذى كلا منها.

· يوجد عدد من الألعاب التي يقوم الطالب بلعبها بالاشتراك مع أصدقائه في الفصل، والتي تساهم في تقوية مهارات اللغة الانجليزية لديه.

· يتعرف الطالب في الوحدة السابعة على أهمية الزراعة لكوكب الأرض، حيث نعطي الطالب فرصة لكي يفكر في تلك الفوائد وكيف يمكن أن يتبع السلوكيات الصحيحة من ناحية الحفاظ على النظافة وعدم قطف الزهور وعدم صيد الأسماك في الأماكن الممنوعة.

· يتطرق منهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الى أنواع الفواكه البسيطة والسهلة الحفظ مثل الموز والبطيخ والموز والأناناس والجوافة والكرز.

· يوجد عدد من المواضيع البسيطة التي يتدرب الطالب فيها على قراءة اللغة الإنجليزية واستنتاج المعلومات والإجابة على الأسئلة البسيطة المقررة على كل نص.

· يوجد في نهاية كل وحدة عدد من المشاريع التي يختار كل مجموعة من الطلاب مشروع منها ليقوموا بالتدريب عليه والتنسيق فيما بينهم لكي يقوموا بانجازه.

· النشاطات التي يقوم بها الطلاب في الفصل في حصة اللغة الانجليزية تجعلهم يحبون المادة ويتفوقون فيها، كما يجب أن يهتم المعلم بتمرين الطلاب على تمييز الكلمات باللغة الانجليزية.

· حفظ عشرين كلمة أسبوعيا، يساعد الطالب على تكوين ثروة لغوية، تجعل مستواه قوي في اللغة الانجليزية. 

تحميل كتاب الطالب للغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني :-


ما عليك الآن عزيزي طالب الصف الثالث سوى تحميل كتاب اللغة الانجليزية الخاص بالفصل الدراسي الثاني من على الرابط الموضح بنهاية الموضوع، كما أنك لن تحتاج للدخول على أكثر من رابط، لان الرابط الموجود بأسفل الموضوع من الروابط المباشرة.