امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول 



امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول ، نعرض لكم اليوم أعزائي طلاب الصف الثاني عشر امتحان تحدث خاص باللغة الإنجليزية، سيساعدك الامتحان على تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، رابط تحميل الامتحان موجود في آخر الموضوع، ستحصل على الإمتحان بدون أن تدفع أي أموال.
 

أهمية امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول :-


تحدث اللغة الانجليزية من المهارات الهامة والتي يجب أن تتقنها، يمكنك أن تتدرب على تحدث اللغة الانجليزية من خلال الدروس المقررة عليك في هذا الفصل الدراسي، ثم بعد ذلك يمكنك أن تعتمد على الإمتحان المرفق بالموضوع لكي تحدد مستواك في تحدث اللغة الانجليزية. 

منهج امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول :-


Unit1: Calling planet earth.

space exploration.

Geographical features.

Animals wildlife and conservation.

Plants and trees.

Nature and environment.

review unit 1.

Project: marine and turtles.

Unit 2: Fitness for life.

Health and wellness.

Looking after health.

Food and health.

Healthcare systems.

Technology and fitness.

Stem cell therapy.

Medicine and health.

Health issues in UAE.

Review in unit two.

Project: common health problems.

Unit 3: Art is beauty.

Art.

Museums.

Poetry.

Building and architecture.

Review of unit 3.

Project: Haikus.

Unit 10: The Environment.

Unit 11: people and psychology.

Unit 12: Life after school. 

نصائح حول امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول :-


· تدرس عزيزي طالب الصف الثاني عشر في منهج اللغة الانجليزية لهذا العام، عدد من الدروس الهامة، حيث تتعرف في الوحدة الأولى على واجبات الإنسان تجاه كوكب الأرض وما هي الطريقة التي يجب أن يحافظ عليه بها.

· تتعرف في الوحدة الأولى على الملامح الجغرافية لكوكب الأرض والظواهر التي تحدث في الفضاء الخارجي، كما تتعرف على أهمية النباتات والأشجار والحياة البرية وطبيعة الحياة بعيدا عن المدن وزحامها.

· تتعرف من خلال الوحدة الثانية على تأثير اللياقة على صحة الفرد، كما تتعرف على أثر الطعام الصحي على الإنسان وكيف أنه يجنبه كثير من الأمراض، كما تتعرف على آخر التطورات في الأدوية التي تساعدك على أن تعيش حياة صحية.

· ستتعرف على آخر التطورات التكنولوجية في الحفاظ على صحة ولياقة الإنسان، كما يوجد درس يوضح أنظمة الرعاية الصحية، لكي ينظم شخص حياته بالشكل الذي يريده من أجل الوصول إلى اللياقة المطلوبة.

· المشروع الذي ستقوم بتنفيذه في نهاية الوحدة الثانية متعلق بأهم المشاكل الصحية الشائعة في دولة الإمارات وكيف يمكن علاجها من خلال ما درسته في الوحدة.

· يمكنك عزيزي طالب الصف الثاني عشر الاعتماد على امتحان التحدث المرفق مع الموضوع، لكي تتدرب على تحدث اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة وسريعة.

· يجب أن تعلم عزيزي الطالب أن هذا العام هو العام الثاني عشر الذي تدرس فيه اللغة الانجليزية، لذلك يجب أن يكون لديك ثروة لغوية واسعة في اللغة الإنجليزية تساعدك في الجامعة.

· يمكنك أن تتدرب مع أصدقائك عزيزي طالب الصف الثاني عشر على تحدث اللغة الإنجليزية، حيث أنه من الممكن أن تعقدوا عدد من الجلسات من أجل تقوية مستواكم في مادة اللغة الإنجليزية.

· يقع عليك عزيزي معلم اللغة الانجليزية دور كبير في مساعدة الطلاب على تحدث اللغة الانجليزية بسهولة، حيث يحب أن تمنع التحدث باللغة العربية في الحصة وذلك لكي تجبره على تحدث اللغة الإنجليزية. 

تحميل امتحان تحدث لغة انجليزية الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول :-


ستجد امتحان تحدث اللغة الانجليزية الخاص بالصف الثاني عشر بصيغة البي دي اف والمعروفة بأنها أفضل الصيغ على الشبكة العنكبوتية، حيث أنه يمكنك أن تطبعها وتحملها بسهولة، لن تستغرق أكثر من عشرين ثانية لكي تحمل الامتحان