مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 


مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول ، اليوم سوف نوضح لكم مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول والتى تتضمن الكثير من الأسئلة التي يجب على كل طالب التعرف عليها حتى يتمكن بعد ذلك من حلا الامتحانات بكل سهولة، فنحن كل ما علينا هو مساعدتنا في اجتياز كافة المواد الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة. 

أهمية مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول :-


· ويمكن القول من خلال أهمية مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول في إنها تمكن الطالب من أن يتعرف بشكل جديد على كافة محتويات المنهج من خلال الأسئلة المختلفة وبهذا الأمر يكون متعرف على نوعية الاسئلة حتى لا يتفاجأ بها في الامتحان، لذا نتمنى ونطلب من كافة الطلاب مساعدة باقى الزملاء في تصوير هذه المراجعة وتوزيعها عليهم كي يتم مساعدتهم على أن يحصلون على أعلى الدرجات.

· مادة الرياضيات من المواد التى تحتاج منك الكثير من التركيز كما أنها تتطلب منك الذكاء كى تتوصل إلى الحل المناسب للأسئلة لذا يجب عند مذاكرتها أن تتبع بعض القواعد الأساسية والتى تتضمن البعد عن كل ما يشتت من ذهنك وايضا البعد عن الضوضاء حتى يكون تركيزك بالكامل متوفر للمادة فقط، ونسأل الله التوفيق لك.

مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول :-


· يمكن أن نوضح بعض من المقتطفات التي تتضمنها مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول وهي كالآتي:-

· السؤال الثامن: إذا تم استثمار مبلغ 10000 درهم إماراتي في حساب توفير في أحد البنوك المحلية يحقق مكسبا قدره 5% في العام فكم سيبلغ الحساب في نهاية مدة 10 أعوام إذا لم تكن هناك أي إيداعات أو سحوبات اخرى وكانت الفائدة مركبة؟؟

· وهذه كانت أحد الأسئلة التي يجب عليك ان تتدرب على حل الكثير من الأسئلة المشابهة لها، كما أن النسخة تم وضعها على يد كبار الأساتذة لذا فهى تتناسب مع كافة العقول ويمكن ان يستوعبها الطلبة والطالبات بشكل سريع، كما أنه متوفره في عدد ستة عشر صفحة وهي بصيغة البى دى اف الذى من السهل تحميلها وطباعتها.

نصائح عند مذاكرة مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول :-


ويمكن أن نوضح نصائح عند مذاكرة مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول والتى تتضمن ما يلي:-

· يجب على الطالب اولا ان يهيئ الجو المناسب للمذاكرة كما أوضحنا انه يجب ان يبتعد عن الضوضاء وأن يبتعد عن المشروبات التى تتمثل في المنبهات حيث أنها تضر أكثر مما تنفع.

· الأن يجب على الطالب قبل البدء في قراءة المراجعة أن يقوم أولا بإلمام كافة محتويات المادة التي تتمثل في القوانين المختلفة ثم يبدأ في المراجعة ولا ينظر إلى اى اجابات او يتأكد منها إلا بعد أن يجيب هو بنفسه على الأسئلة كى يختبر قدراته على مذاكرة المادة.

· الان يجب على الطالب أن يحصل على القسط الكافي من النوم الذي يجعله يركز في الامتحان بشكل كبير.

رابط تحميل مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول :-


أما عن رابط تحميل مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الاسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول فهو كالأتي:-