مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020



مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 ، اليوم سوف نوضح لكم مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 والتى تتضمن كافة محتويات هذه الجزئية حيث ان بعض من الطلاب يجد فيها صعوبة بعض الشيء ولكن عند الاطلاع على هذه المراجعة فسوف لا يجد الطالب فيها أي صعوبة وسوف يقوم بحلها في امتحان اخر الترم بكل سهولة.

أهمية مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 :-


· يمكن القول من خلال أهمية مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 في أنها توضح للطالب الكثير من الأسئلة وايضا متوفر بها الحل الصحيح لذا يجب على الطلاب قبل النظر إلى الأجابة الصحيحة ان يقوم باختبار نفسه اولا ويحلها بنفسه ثم يقارن الحل وعند ذلك يتعلم من اخطائه.

· كما نتمنى من كافة الطلاب عند العثور على هذه المراجعة أن يوفرها ايضا لباقي زملائه كي يستفيدون هم الآخرون منها من خلال طباعته ثم تصويرها وتوزيعها عليهم، كما يمكن أن يتم تحميلها على الهاتف المحمول وإرسال هذه الملفات الى باقى الزملاء عن طريق الهاتف، ونسأل الله التوفيق لكم جميعا وحصولك على أعلى الدرجات.

· وهذه المراجعة قد وضعت على يد كبار الأساتذة لذا يمكن المراجعة وانت مطمئن انك سوف تحل ان شاء الله بشكل صحيح ونموذجي، ومفتاح مذاكرة مادة الرياضيات يتوقف على الفهم الجيد وايضا حفظ القوانين المختلفة، لذا يجب على كل طالب ان لا يضيع الفرصة من حصوله على مجموع عالى بنهاية الترم من خلال حصوله على الدرجات النهائية بهذه المادة.

مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 :-


· يمكن أن نوضح مقتطفات من مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 والتى تتلخص فيما يلي:-

السؤال الثامن: إذا تم استثمار مبلغ 10000 درهم إماراتي في حساب توفير في أحد البنوك المحلية يحقق مكسباً و قدره 5% في العام فكم سيبلغ الحساب في نهاية مدة 10 أعوام إذا لم تكن هناك أي ايداعات أو سحوبات أخرى و كانت الفائدة مركبة.

· ونحن سوف نوفر الكثير من محتويات هذه المادة في بعض من الملفات الاخرى حتى يكون الطالب متمكن بشكل كامل من هذه المادة، فكل ما عليكم هو المذاكرة الجيدة وسوف يوفقك الله إن شاء تعالى.

نصائح عند مذاكرة مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 :-


يمكن أن نوضح نصائح عند مذاكرة مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 والتى تتضمن ما يلي:-

· يجب على الطالب أن يوفر الجو المناسب الذي يساعده على المذاكرة بشكل جيد لأن هذه المادة تحتاج إلى التركيز الشديد والذكاء الذي يمكن الطالب من الحل بسهولة.

· الأن على الطالب أن يقوم بقراءة الأدعية الخاصة بـ دعاء قبل المذاكرة دعاء بعد المذاكرة وعليه ان يقوم بحل الكثير من النماذج المختلفة حتى يتدرب على حل الكثير من الأسئلة بأنواعها المختلفة.

· الأن على الطالب الأستراحة قبل الذهاب إلى الامتحان بالقدر الكافي.

رابط تحميل مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية و اللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 :-


أما عن رابط تحميل مراجعة الوحدة الثالثة الدوال الأسية واللوغاريتمية رياضيات صف ثاني عشر عام فصل أول 2020 فهو كالآتي:-