نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول 



نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول ، يوفر لكم موقعنا التعليمي المتخصص في تعليم الإمارات نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول الذي يضم مجموعة شاملة من الأسئلة المتنوعة على مادة اللغة الإنجليزية التي يدرسها الطلاب هذا العام.

مواصفات نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول :-


· يتكون هذا الاختبار من مجموعة متنوعة من الأسئلة المتوقع أن تأتي في الاختبار النهائي في نهاية العام الدراسي.

· يتكون نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول من أربع ورقات بي دي اف والتي تتميز بإمكانية العمل والتحميل بكل سهولة على جهاز الحاسب الآلي الخاص بالطالب.

· لو استطاع الطالب أن يقوم بحل جميع الأسئلة الخاصة بهذا النموذج بشكل صحيح، قد يساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· يستطيع الطالب من خلال حل هذا النموذج التعرف على نقاط القوة ونقاط الضعف الموجودة لديه وبالتالي يستطيع علاج نقاط الضعف واستذكار الجزء الصعب الذي يحتاج إلى مراجعة.

أهمية اطلاع الطالب على نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية :-


· حل الطالب النموذج الخاص باللغة الإنجليزية من العوامل التي تساعد الطالب على التفوق في المادة، لأن هذا النموذج يضم مجموعة متنوعة من الأسئلة السهلة والمتوسطة والصعبة.

· ينبغي أن يعطي الطالب النموذج المجاب عليه لمعلم الفصل حتى يستطيع التأكد فيما إذا كان يجيب عن هذا النموذج بشكل سليم أو لا ويتعرف على الإجابات الخاطئة ويقوم بتصحيحها.

· النموذج المتوفر عبر موقعنا يشبه شكل النموذج الذي يأتي في الاختبار النهائي في الاختبار النهائي، بهذا يكون الطالب لديه فكرة عن شكل الاختبار النهائي في مادة اللغة الإنجليزية.

إرشادات لطلاب الصف السادس الابتدائي لاستذكار مادة اللغة الإنجليزية :-


· على طلاب الصف السادس الابتدائي مراجعة كل الكلمات التي وردت في المنهج في السنوات السابقة، لأن كلمات اللغة الإنجليزية لا تتغير من تغير سنوات التعليم.

· كلما حفظ الطالب مقدار أكبر من الكلمات كلما ساعده ذلك في فهم أي جملة تمر عليه في المنهج وبالتالي يستطيع الحصول على الدرجات النهائية في المادة.

· ينبغي أن يتعلم الطالب حفظ الكلمات باستخدام الورقة والقلم وليس بالنظر فقط، لأن الكتاب لهذه الكلمات تساعد الطالب على الحفظ بشكل أدق وأفضل.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه وتصحيح الكلمات حتى يتعرف على الأخطاء وبالتالي يستطيع تصحيح هذه الأخطاء.

· الجزء الخاص بالقواعد التي يدرسها الطالب في اللغة الإنجليزية من الأجزاء الهامة التي ننصح الطالب بفهمها بشكل جيد من معلم الفصل، لأن هذه القواعد تعتمد على الفهم وليس الحفظ.

· حضور الطالب جميع الحصص الخاصة باللغة الإنجليزية والاستماع لشرح معلم الفصل من العوامل التي تساعد الطالب على التفوق في المادة والحصول فيها على الدرجات النهائية.

· ننصح الطالب بالتحدث مع زملائه باللغة الإنجليزية وإدخال الكلمات الجديدة في جمل مع القواعد التي يدرسونها وذلك لتدريب كل من الطرفين على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل سليم.

· لو وجد الطالب أي جزء صعب عليه فهمه في منهج اللغة الإنجليزية، عليه الرجوع لمعلم الفصل وسؤاله في هذا الجزء بلا حرج لمن يريد التفوق في المادة والحصول فيها على الدرجات النهائية.

تحميل نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول :-


لكل من يبحث عن تحميل نموذج امتحان تشخيصي في اللغة الإنجليزية للصف السادس الفصل الدراسي الأول، الآن يمكن للطالب أن يحمل هذا النموذج فقط من خلال الضغط على الرابط الذي وفرناه عبر موقعنا وهو كالتالي: