أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول 



أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول ، لكل أبنائنا طلاب الصف السابع، نظرًا لأهمية مادة اللغة الإنجليزية المقررة هذا العام، قد وفرنا لكم أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول التي يمكن لكل طالب أن يقوم بتحميلها وطباعتها على جهاز الحاسب الآلي الخاص بالطالب في ثواني قليلة.

أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول :-


· تتكون أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول من 17 ورقة موجودة في نسخة بي دي اف الجاهزة على التحميل والطباعة والتي تعمل على أي جهاز حاسب آلي بمجرد الضغط عليها.

· تضم هذه الأوراق بعض النماذج من الأسئلة الهامة المتوقعة في الاختبار النهائي في نهاية العام الدراسي.

· يتعرف الطالب من خلال أوراق العمل الخاصة بهذه المادة على الشكل الذي يكون عليه الاختبار النهائي في مادة اللغة الإنجليزية وبالتالي يستعد جيدًا لهذا الاختبار.

· مجموعة الأسئلة الموجودة في هذه الورقة من داخل الكتاب المدرسي ومن داخل اختبارات السنوات السابقة وهي تساعد الطالب على التعرف على شكل الأسئلة التي قد تأتي في الاختبار النهائي.

أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف السابع :-


الآن أصبح بإمكان كل طالب أن يتعرف على أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف السابع حتى يكون على علم بأسماء الدروس المقررة عليه هذا العام وقد وفرناها لكم وهي كالتالي:

How to use bridge to success

Unit 1 Meeting and greeting

Unit 2 Personal identity

Unit 3 Clothing and accessories

Unit 4 outdoor pursuits

Unit 5 Transport systems

Unit 6 Using Maps

Unit 7 Health food and exercise

Unit 8 All living things

Unit 9 World records

Unit 10 People and numbers

Unit 11 we are going on holiday

Unit 12 Climate and the environment

Audio script.PCMS

إرشادات لكل طلاب الصف السابع تساعدهم في استذكار مادة اللغة الإنجليزية :-


· ينبغي أن يحفظ الطالب أكبر قدر ممكن من كلمات اللغة الإنجليزية حتى يستطيع فهم أي جملة تمر عليه، كما أن هذه الكلمات سوف تساعده على التعامل في المادة بطريقة أفضل.

· القواعد الموجودة في مادة اللغة الإنجليزية تحتاج من الطالب أن يفهمها بشكل جيد، لهذا ينبغي حضور جميع حصص مادة اللغة الإنجليزية والاستماع إلى شرح معلم الفصل لشرح هذه القواعد.

· جميع الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي أسئلة هامة جدًا وينبغي أن يحلها الطالب بالكامل لمن يريد التفوق في المادة والحصول فيها على الدرجات النهائية.

· يمكن أن يقوم الطالب بعمل تسميع ذاتي لنفسه لكلمات اللغة الإنجليزية التي قام بحفظها باستخدام الورقة والقلم حتى يتعلم من أخطائه أثناء تصحيح هذه الكلمات.

· لو شعر الطالب أنه ضعيف في مادة اللغة الإنجليزية، يمكن أن يأخذ دورات تدريبية في فترة الإجازة لتقوية اللغة لديه.

· في حالة عدم فهم الطالب معنى كلمة قد تمر عليه في المنهج، يمكنه أن يحاول فهمها من سياق الجملة، أو البحث عن معناها في القاموس.

· حضور حصص مادة اللغة الإنجليزية والاستماع إلى معلم الفصل من العوامل التي تساعد الطالب على استيعاب المنهج وتعلم التحدث باللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة.

تحميل أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول :-


يمتلك كل الطالب في العصر الحالي جهاز حاسب آلي خاص به، لهذا فقد أهتمينا بتوفير تحميل أوراق عمل تدريبات في اللغة الانجليزية للصف السابع الفصل الدراسي الأول الذي يمكن لكل طالب أن يقوم بالتحميل من خلاله بكل سهولة وهو كالتالي: