ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول 



ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول ، في هذا الموضوع سوف نقدم لكل الطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للفصل الدراسي الأول، حيث ان موقعنا يريد أن يكون الطالب مميز، لذا نقدم لكل الطلاب ما يجعلهم يحصلون على افضل ورق النشاط برابط تحميل سهل.

أوراق العمل في مادة اللغة العربية :-


· رحلتنا اليوم في المقال سوف تكون عن موضوع جديد، حيث أن التعليم الحديث يجعل الطالب مرتبط بالمنهج كما تجعله يستطيع ان يتعامل مع المعطيات التي يتلقاها في الدرس ثم يطوعها لاغراض اخرى مثل عمل الأنشطة.

· ومن خلال منصة موقعنا نقدم لطلاب وطالبات أوراق العمل، حيث أن كل من أولياء الأمور والمعلمين والمهتمين بالمنهج الجديد المقرر يريدون ان يتعرفوا على كيفية إعداد ورقة عمل نشاط.

· وموضوعنا في ورقة النشاط اليوم عن أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول .

ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول :-


· يمكن لطلابنا في كل مكان في أي مدرسة في الإمارات العربية المتحدة أن يقوموا الان بتحميل ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول، كما يمكن أن يقوموا بطباعة الورقة والاحتفاظ بها للحل عليها في أي وقت.

· يمكنك ان تقوم بالحصول على الكثير من المتعة والممارسة للغة العربية وما تحتويه من أسرار من خلال أوراق العمل والأنشطة، والنظام الجديد في المقرر به الكثير من الأنشطة التي تجعل الطالب ليس متلقي فقط بل مشارك.

· وورقة العمل التي نقدمها لكم مميزة جداً وتساعد الطلاب في تحصيل المادة بشكل أسرع، حيث أن أفضل طريقة للمذاكرة هي التطبيق والتعديل على الأفكار لإخراج افكار اجدد ومتطورة أكثر.

· كما تهدف ورقة العمل الخاصة بالمد إلى تقديم المنهج المقرر بشكل عملي أكثر من شكل محفوظ وقديم، حيث أن الطرق التي تتبناها الوزارة في العام الحالي هي الطرق المتطورة.

· ورقة عمل نشاط أنواع المد تم إعدادها بمراعاة الكثير من المعايير التي تخدم الطلاب مثل الاهتمام بالمرحلة العمرية ومعرفة ما يهم تعلمه الطالب في الفصل الدراسي الأول في الصف الأول.

محتويات منهج لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول :-


يحتوي منهج لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول على ما يلي:

الدرس الأول : أوشي الأرنب الأكول.

الدرس الثاني : بوبي البومة الحكيمة.

الدرس الثالث : تمسوح يجب التلوين.

الدرس الرابع : ثعلوب ممثل بارع.

مراجعة على اربع دروس في المنهج

الدرس الخامس : جنجل يبحث عن جوهرته .

الدرس السادس : حلزون يجد له صديقا.

الدرس السابع : خشونة الخروف الخفي. مراجعة.

الدرس الثامن : مدرسة دودي الجديدة.

الدرس التاسع : ذهب الذئب الفضولي.

الدرس العاشر : ربيع والمطر الغزير.

الدرس الحادي عشر : زينة وصديقها عزيز.

مراجعة علي احدي عشر درس مع التدريبات

الدرس الثاني عشر : سمسم يحب السكر.

الدرس الثالث عشر : شوشو والشبكة الذهبية.

مراجعة وتدريبات المنهج

تحميل ورقة عمل نشاط أنواع المد لغة عربية للصف الأول الفصل الدراسي الأول :-


نقدم لكل التلاميذ الأعزاء في الصف الأول الفصل الدراسي الأول إمكانية الحصول على النسخة الإلكترونية لحل دروس اللغة العربية، واليكم فيما يلي ورقة عمل نشاط أنواع المد في اللغة العربية مقدمة بنسخة واضحة ورابط تحميل سهل للصف الأول الفصل الدراسي الأول والورقة تناسب جميع المدارس.