نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021


نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021


نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021 ، أعزائي الطلاب والطالبات في الصف السابع في الإمارات، نقدم لكم نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021 حيث نعرض رابط مباشرة لتحميل أكثر من تدريب استماع ليستطيع الطالب اجتياز اختبارات الاستماع بكل سهولة وبساطة. 

اللغة الإنجليزية الصف السابع 


· يدرس الطالب في اللغة الإنجليزية العديد من الفروع، وفي كل وحدة يدرس الفروع في صورة دروس مختلفة ما بين القراءة والمحادثات والقصة والاستماع والكتابة التعبيرية الإنجليزية. 

· حيث أن اللغة تتكون من العديد من المهارات والقدرات التي يتم دراستها بشكل متوازي لكي يحقق الطالب النجاح في الامتحان ويكون قادر على التعبير بنفسه باللغة الإنجليزية من خلال ما قام بدراسته. 

· يتم تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب منذ المراحل الأولى، ثم يتعلم الطالب المزيد من المفردات والمحادثات والقواعد في مراحل متقدمة، وعندما يصل الطالب للصف السابع يدرس ويتدرب على مهارات الاستماع، حيث إن الاستماع هو أفضل طريقة لتحسين التحدث. 

نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021 


· نقدم لكم نموذج اختبار استماع اللغة الإنجليزية للصف السابع وفق تعديلات الوزارة في المنهج، حيث أن الاختيار يوجد في ملف أدناه مكون من 4 صفحات مرتبة ومنظمة، الملف متوفر بالالون ويمكن طباعته بشكل مباشر من الرابط المقدم. 

· النموذج يوجد به 3 اختبارات لتدريب الطلاب والطالبات على مهارة الاستماع، كل اختبار به قطعة يتم سماعها ثم يتم الحل عليها وفقًا لما فهمه الطالب من النص. 

· في كل اختبار يوجد توزيع الدرجات ليتم قياس مستوى الطالب، ويوجد في الصفحة الأولي ورقة يكتب بها بيانات الطالب مثل ورقة الإمتحان لتدريب الطالب. 

محتويات منهج اللغة الإنجليزية الصف السابع 


How to use bridge to success 

Unit 1 Meeting and greeting 

Unit 2 Personal identity 

Unit 3 Clothing and accessories 

Unit 4 outdoor pursuits 

Unit 5 Transport systems 

Unit 6 Using Maps 

Unit 7 Health food and exercise 

Unit 8 All living things 

Unit 9 World records 

Unit 10 People and numbers 

Unit 11 we are going on holiday 

Unit 12 Climate and the environment 

Audio script.PCMS 

نصائح حول اختبار الاستماع للصف السابع 


نعرض فيما يلي بعض النصائح الهامة حول اختبار الاستماع للصف السابع: 

· مهارة الاستماع في اللغة الانجليزية تطلب الكثير من التدريب، لأن الأذن تعتاد على السماع فيكون الطالب مرتبط بالمادة والمنهج بصورة أكبر. 

· الاستماع المستمر طوال العام والتدريب على اختبار السماع يمكن الطالب من الحل بصورة أسرع. 

· اختيار السماع ومهارة الاستماع ترتبط بشكل مباشر بمهارة النطق، وكثرة سماع النصوص الانجليزية تساعد في نطق اللغة ومفرداتها بشكل صحيح. 

· ننصح بكثرة سماع وتدريب الطالب على سماع النصوص والفقرات باللغة الانجليزية لأنها تعلمه اكتساب مفردات جديدة، كما يستطيع التأقلم على اللغة الإنجليزية بدلا من أن يكون في حالة خوف من المادة بسبب غرابة الحروف والأصوات بها. 

· التركيز على مهارات الاستماع يطور مهارات أخرى خاصة باللغة مثل الصوتيات وتكوين الجمل والرد على المحادثات. 

تحميل نموذج تدريب استماع (الامتحان المؤجل) للصف السابع 2021 


· نقدم لكم رابط تحميل تدريب الاستماع للغة الإنجليزية، يحتوي الملف المرفق أدناه على أسئلة الامتحان المؤجل للفصل الدراسي الأول للصف السابع، ويقدم تدريب للطلبة على امتحان الاستماع. 

· الرابط متوفر به ملف بصيغة PDF سهلة التحميل، يمكن طباعة الملف، والوارد في الرابط ملف وفق تلك التعديلات في مادة اللغة الإنجليزية للصف السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

· رابط تحميل نموذج تدريب استماع (الإمتحان المؤجل) للصف السابع 2021 هو: