نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع

نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع



نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع ، نقدم لكل الطلاب المتفوقين المجتهدين نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع وفقًا لأخر التعديلات في المنهج، حيث نقدم نموذج امتحان لمن يدرس مادة التصميم والتكنولوجيا باللغة الإنجليزية مع الإجابات النموذجية. 

مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع


· مادة التصميم والتكنولوجيا من أهم المواد التي تساعد الطالب في استخدام مهارات التفكير والتحليل، المادة مادة مميزة وغير متعارف عليها في الكثير من البلدان العربية، ولكنها أصبحت من المواد الأساسية التي تدرس للطلاب في المدارس بالإمارات.

· مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع من أحد المواد التي تقرر في المنهج الوزاري ويوجد بها عدة دروس وتطبيقات ترتبط بما يعيشه الطالب في الواقع.

· وجدت الوزارة في الإمارات أن مادة التصميم والتكنولوجيا تستحق أن يكون لها امتحان ودرجات وأن يكون لها تقييم في آخر العام، حيث أنها مادة أساسية ويوجد في الكتب مع تطبيقات مطورة، حيث تم مراجعتها مع مراجعة كل المواد.

· اصبحت المادة رائعة وتفيد الطالب ويجعله يفيد مجتمعه خاصة بعد التعديلات الحديثة التي تراعي الوزارة في الإمارات أن تنفذها في جميع المناهج.

أهمية مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول


تكمن أهمية دراسة مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول في الكثير من النقاط التي نوضحها لكم بشكل تفصيلي فيما يلي:

· قامت الوزارة المسؤولة عن التعليم بإقرار مادة التصميم والتكنولوجيا كمادة أساسية لها امتحان وتقييم للطالب في الصف الرابع الإبتدائي.

· مادة التكنولوجيا تعلم الطالب الكثير من الأمور التقنية، لذلك هي من أهم المواد التي تنمي قدرات الطالب التكنولوجية خاصة في ظل تطور التكنولوجيا.

· مادة التصميم والتكنولوجيا مادة تتواكب مع تطور العصر، حيث يدرسها الطلاب يتعلمون أشياء ترتبط بما حولهم من تطورات وأحداث.

· دراسة هذه المادة في المدرسة في المراحل الصغيرة من التعليم تنمي تفكير الطلاب وتنشط العقل، وتم إجراء الكثير من البحوث والاختبارات على الطلاب بعد دراسة هذه المادة، ووجدت الوزارة المسؤولة انها مادة تفيد الطالب.

· مادة التصميم والتكنولوجيا يوجد بها الكثير من المعلومات الحياتية، حيث أنها تجعل الطالب أكثر اطلاع على المعلومات التكنولوجية كما يتعلم كيف يبدع مع أن يكون مثقف ويحترم جهود العلماء والباحثين القدماء.

· من أهم الإيجابيات في هذه المادة أنها تمنح الطالب الثقة بنفسه، لأنه يستخدم عقله لإنجاز المهام التي تطلب منه والقيام بانشطة تعاونية مع غيره من طلاب.

· مادة التصميم والتكنولوجيا علامة على أن الوزارة تهتم بالتحديث وتبحث في كيفية صياغة المحتويات الحديثة، لكي يتم تعديل المواد وحذف ما ليس له داعي واضافة المفيد والمثمر.

· يتعلم الطالب في مادة التصميم والتكنولوجيا للصف الرابع الفصل الأول استخدام التكنولوجيا في كل شيء، ويتعلم كيف ينخرط في التطور التكنولوجي ويعيش مع الانفتاح بشكل مناسب لعمره.

اهمية تحميل نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع


تعد المادة من المواد التي لم يألفها الطالب مثل مادة اللغة العربية والرياضيات التي يدرسهم منذ نعومة أظافره، لذلك أكدت الوزارة أن مادة التصميم والتكنولوجيا أن نماذج الامتحانات لهذه المادة والتدريب عليها أمر ضروري جدًا.

المادة أساسية للتطور وتجيش القدرات الابداعية للطلاب، ولابد من حل اسئلة لمعرفة ما هو مستوى الطالب وما هي الاسئلة التي يمكن ان تتواجد في التقييم في نهاية العام.

تحميل نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع


· يمكن تحميل النموذج المكون من 6 صفحات فقط على أي موبايل او تابلت أو جهاز كمبيوتر من رابط التحميل المباشر.

· رابط تحميل نموذج امتحان مادة التصميم والتكنولوجيا الفصل الأول الصف الرابع:

· https://aefiles.website/download/48accaf994aa6d8402c32ab3326842ac/154236742216411.pdf